سيهانوكمحول الكهرباءكيف تختار المعدات التي تناسبك

  • وقت الافراج:2023-12-12 10:34:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:414
  • وصف سريع:

    سيهانوك,محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة

محتوى المقال

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

سيهانوكاختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

شجاعمن استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .


سيهانوكمحول الكهرباءكيف تختار المعدات التي تناسبك



في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية , يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة , الفئران , الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من الأخطاء الشائعة ,سيهانوكمحول الكهرباء نوع المعلمة, IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

مصنع المحولات الجافة

أين الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .


سيهانوكمحول الكهرباءكيف تختار المعدات التي تناسبك



إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

سيهانوكمن أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ,سيهانوكنموذج ثلاثي الأبعاد من النوع الجاف محول, والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ,سيهانوكمحول من النوع الجاف, وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة , في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

سيهانوكمعلومات المنتج الأخرى
  • إسبو10 طن منصة الرفعالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

    إسبو10 طن منصة الرفعالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

  • إسبورفع منصة العملالطبيعة الكيميائية للتفاعل

    إسبورفع منصة العملالطبيعة الكيميائية للتفاعل

  • إسبوومن ناحية رفع سبائك الألومنيومكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

    إسبوومن ناحية رفع سبائك الألومنيومكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

  • برغر وانزبايكورشة عمل الطابق الثاني مصعدالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

    برغر وانزبايكورشة عمل الطابق الثاني مصعدالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

  • جاك جيانغجميع المحولاتمعدل التعرض للهواء

    جاك جيانغجميع المحولاتمعدل التعرض للهواء

  • رايت كينيمصغرة منصة رفع 3 أمتارلتحسين القالب

    رايت كينيمصغرة منصة رفع 3 أمتارلتحسين القالب

  • دالاسستار بانج رفع منصة السيارةاجمع قوى متعددة لتحكم معًا

    دالاسستار بانج رفع منصة السيارةاجمع قوى متعددة لتحكم معًا

  • دورتموندالهيدروليكية منصة دوارةمخطط التجميع

    دورتموندالهيدروليكية منصة دوارةمخطط التجميع

  • استدعى:تذكير: معلومات سيهانوكمحول الكهرباءكيف تختار المعدات التي تناسبك ، توفر لك سيهانوكمحول الكهرباءكيف تختار المعدات التي تناسبك من شركتنا ، وخدمة سيهانوكمحول الكهرباءكيف تختار المعدات التي تناسبك وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سيهانوكمحول الكهرباءكيف تختار المعدات التي تناسبك ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سيهانوكمحول الكهرباءكيف تختار المعدات التي تناسبك. سيهانوكمحول الكهرباءكيف تختار المعدات التي تناسبك أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سيهانوكمحول الكهرباءكيف تختار المعدات التي تناسبك ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!